ريال مدريد مارسيلو، "ربما في أفضل شكل من حياتي"


في حين أن الدوري سيستأنف مهامه في نهاية هذا الاسبوع، لليوم ال12 من الدوري الاسباني، وقال مارسيلو وسائل الإعلام ريال مدريد لمناقشة مستواه. وعلاوة على ذلك، فإن البرازيلي هو أيضا مرة أخرى على دوري ابطال اوروبا فاز مؤخرا في البيت الأبيض. يتم تحديد انه لتخفيف هذه لحظة قريبا.
"نحن بشكل جيد للغاية، ونحن يساعد كثيرا في الملعب، ولكننا نعرف أن لهذا أن يستمر، ويجب علينا مواصلة العمل للدفاع وتسجيل الأهداف. وهدفنا هو الفوز بها جميعا، ولكن لهذا العمل.
قد يكون أن هذا هو أفضل شكل من حياتي. أريد دائما لتحسين وتكون على مستوى الحد الأقصى للمساعدة في ريال مدريد. أشعر أنني بحالة جيدة وأنا في الوقت المناسب، ولكن يمكنني تحسين دائما.
وقد غادر انشيلوتي لنا التمتع مبارياتنا وأيضا الارتجال. نحن نفعل كل شيء بالنسبة له، لأنه يساعدنا. هذا هو شخص هادئ جدا، وهذا يقول كل شيء في وجهه. هذا هو مفتاح الحل. حتى أولئك الذين لم يلعبوا كثيرا بالتأكيد يشعر نفسه. انه فوز ويرسل لنا هذا التواضع والرغبة في فعل كل شيء للفوز مرة أخرى.
اللعب مع كريستيانو رونالدو من السهل جدا. انه يعرف أين عليه أن يضع الكرة وتعطيه لك تماما. فهو يساعد الفريق دفاعيا ويعطي أكثر حسما وفتحات رائعة تمر. بالنسبة لنا، فمن السهل جدا للعب مع هذا الكراك ان عشرات الأهداف وتوفر يساعد.
وأنا أعلم أنني لست مجبرا على تسجيل الأهداف، وإنما هو فخر أن سجل 20 مع ريال مدريد. وهذا يعني كتابة التاريخ مع هذا الفريق.
نحن، ولكننا نعلم أننا لا يمكن أن تسمح لنا. نحن نعمل بجد كل يوم لتحسين بعض الجوانب. نحن نريد الفوز في كل مباراة في محاولة لاستعادة دوري أبطال أوروبا.
الفوز بدوري ابطال اوروبا كان من المهم جدا. هذا هو العنوان الأكثر أهمية في حياتي. لمدة ثماني سنوات لقد كنت هنا وكان فرح لا يصدق. عندما جاء زيدان وقبلتني في نهاية المباراة، وبكيت، كانت فرحة كبيرة. كان شيئا لا يوصف. "

Previous
Next Post »
Thanks for your comment